افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

أفضل باد 2 الألعاب e1318263803999 افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

1.  الفاكهة النينجا HD لايت

ببساطة انتقد الشاشة لخفض لذيذ وبقع الفاكهة مثل محارب النينجا الحقيقية - ولكن كن حذرا من القنابل، والتي سوف يضع نهاية سريعة للمغامرة العصير الخاص.
الفاكهة النينجا HD لايت افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

2.  Touchgrind BMX

تصبح مؤيدة BMX وأداء الحيل مذهلة في المواقع لالتقاط الأنفاس في جميع أنحاء العالم. مهارتكم والخيال هي الحدود فقط على الخدع التي يمكنك سحب قبالة. اعجاب أصدقائك عن طريق تحميل أفضل أشواط ليوتيوب والفيسبوك.
Touchgrind BMX افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل
تتخذ القلعة الخاصة بك تحطيم المهارات إلى الحد الأقصى في اسقاط أبراج! تاريخ فارس والحصان على السعي فرحان لإصلاح غرورهم رضوض وهزيمة الأميرة الذين حتى أصيب كبريائهم. إسقاط أبراج تحتوي على مزيج فريد من الممرات ولغز نمط   المسرحية. تجد نقطة ضعف كل القلعة واستخدام الحق في الجمع بين الأسلحة لضمان الانتصار، أو مجرد اتخاذ نهج القوة الغاشمة. في كلتا الحالتين، وجلب العظام مضحك على هذه القصة ملحمة من الفوضى في القرون الوسطى.
إسقاط برج افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

4.  DragonVale

DragonVale هي العلامة التجارية الجديدة تجربة اجتماعية من دورة خلفية استوديوهات، وصانعي الألعاب عارضة شعبية مثل ورقة TOSS وNINJUMP. فمن المؤكد أن تبقى لكم التفكير لساعات طويلة كما كنت ملء الأرض السحرية الخاصة بك مع أنواع جديدة من التنين، والموائل العرف وغيرها من عوامل الجذب لتظهر للزائرين. وسوف تستمتع يراقبهم تنمو من التنين طفل رائعتين لعملاق، والحيوانات الأليفة محبوب.
DragonVale افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

5.  Astroslugs HD

Astroslugs هي لعبة اللغز مجلس الملونة ومهدئا لجهودكم  . يتم تعيين اللعبة في سن طويلة طي النسيان "عندما الكون لا يزال يتطلع مثل الرق القديمة". ومن ميزات Astroslugs ذكي للغاية الذين يسافرون عبر الفضاء وزيارة كواكب بعيدة لجمع سبيكة الطاقة الثمينة.
Astroslugs افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

6.  نطاط البطريق HD

بالملل من حياته التندرا المجمدة من المنزل، البطريق تحاول عبور المحيطات ونرى world.Although محدودة في قسم من "الأجنحة"، بمساعدة، وقال انه يمكن ان تنتج bounce.How قوية حتى يمكنك أن تساعد البطريق السفر؟
نطاط البطريق افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

7.  فليك أبطال HD

هل أنت المقبل السويسري روجيه فيدرر، رونالدو أو مايكل جوردان؟ وضع المهارات الرياضية الخاصة بك لاختبار مع فليك أبطال HD. اختيار أمتك، يشارك في ثماني رياضات مختلفة ويصبح الإله الرياضية في نهاية المطاف. تلعب لمرة واحدة في المباريات المعرض أو تأخذ على التحدي البطولة للوصول الى القمة. حصلت على صديق أن يعتقد أنها أفضل لاعب؟ لعب واحدة على واحد أو في البطولة 16 لاعب ومعرفة من اللاعب الأكثر قيمة هو حقا.
نفض الغبار أبطال HD1 افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

8.  المصاصون

مصاصو هو الإدمان، والمهارة مقرها، لعبة مطابقة اللون. يضم الفيزياء نطاط، المجموعات الضخمة والمتصدرين مركز لعبة. الهدف من المصاصون هو تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط قبل الأراضي مصاصة لمس أكثر من لعبة الخط. مصاصو هي كرات صغيرة سعيدة التي تسقط من السماء، وذلك بمعدل أسرع وأسرع.
مصاصو افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

9.  Puffle إطلاق

verything تحب عن نادي البطريق Puffle إطلاق اللعبة متاحة الآن في أي مكان تذهب إليه. إطلاق الحيوانات الأليفة الخاصة بك puffle المدقع والعثور على الجائزة الناري في كل من مستويات 24 سرعة عالية! دودج العقبات مجنون، معركة سلطعون غريب الأطوار الذي سرقت كل ما تبذلونه من الوجبات الخفيفة، واكتشاف مفاجآت مذهلة.
Puffle إطلاق افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

10.  جزيرة الوحش HD

البلطجية الوحش هي على تضييق الخناق على فضفاضة سكان العالم ملونة من جزيرة الوحش. الآن، والامر متروك لكم وترسانة الخاص بك من القنابل الصغيرة الوحش للتخلص من هذه الآفة من الزوار غير المرغوب فيها.
الوحش جزيرة افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

11.  راسينغ 2 HD

راسينغ 2 HD هو القلب بقصف، مذهل بصريا متسابق 3D الذي يضع عجلة القيادة مباشرة في يديك. وتوسعية، الوضع الوظيفي 10 زائد ساعة واسعة النطاق، واحدة من نوعها متعددة يعني الكفاح من أجل المقام الأول هو أبدا أكثر.
راسينغ 2 HD افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

12.  القلب الشجاع HD

القلب الشجاع هو جيد، والعمل لعبة صعبة. في كل مرة كنت تلعب، يمكنك الحصول على شيء ما، سواء كان ذلك الذهب، مستوى جديد، ترقية الأسلحة، أو رفع معنوياته - كنت دائما إحراز تقدم. الأرجوحة الغزل هو خطوة باردة، أيضا؛ انها متعة الحصول على ما يصل رأس من البخار ثم قوس إلى حشد من الأعداء واردة.
القلب الشجاع HD افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

13.  2XL سوبركروس HD

هذا السباق لعبة القائم على الإيقاع هو السهل التقاط واللعب، ولكن سوف تحدياتها المتزايدة تبقى لكم في المنطقة لساعات. مداهمات في طريقك من خلال بعناية الزوجي، يتضاعف ثلاث مرات ويصيح الغادر على المسارات المخصصة صممه بطل موتو ستيفان Roncada.
2XL سوبركروس HD افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

14.  قبل Zynga بوكر

هناك دائما جدول انتظاركم في هذا مثيرة تكساس عقد 'م لعبة بوكر. الاختيار من بين طاولة البوكر 5 أو 9 شخص أو القفز الحق في البطولة! سهلة للمبتدئين لتعلم وصعبة لاعبي البوكر تنافسية لاخماد.
لعبة البوكر افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

15.  Shadowgun

SHADOWGUN يضعك في دور جون سليد، حيث السمعة صياد مكافأة المجرة. مهمتكم: مطاردة الدكتور إدغار سيمون، العبقري مهووس وزعيم جيشه متحولة الخاصة. التسلل قلعة الجبل الدكتور سيمون ومحاربة حرسه الشخصي من السيبورج، droids المعركة، وhumanoids تعزيز وراثيا. باستخدام أحدث ما وصلت إليه الأسلحة والسفن، ومساعدة الروبوت الشخصية مساعد SHADOWGUN SARA-سليد يجمع بين القتالية التكتيكية المكثفة مع 3 شخص العمل.
Shadowgun افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

16.  مجنون الكؤوس HD

على طاولة هناك بعض الكؤوس حيث يتم إخفاء الكرة تحت واحد منهم، ثم كؤوس ستتحول، وهدفنا هو الخلط بين هدفك هو التركيز، كم من الوقت سوف الاستمرار في التركيز؟ على الرغم من بعد كل تشغيله سوف تحصل على أكثر صعوبة وأكثر challenging.Compete ضد برنامج التحويل كوب الكمبيوتر تثبت أنك أذكى إذا كنت تستطيع.
مجنون الكؤوس HD افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

17.  إنفينيتي بليد

للأعمار التي لا توصف، واستبعد الملك الله بقبضة من حديد - سلطته لا تحصى؛ أتباعه، الفيلق. الآن يجب أن رحلة إلى قلعة الظلام لمحاربة له جبابرة، واحدا تلو الآخر، حتى تقوم مواجهة الطاغية نفسه. كما كان للجميع في سلالة الخاص بك، وهذا هو حقا مكتسبا الخاص - لتحرير شعبك من إرث لا نهاية لها من الظلام. الخالد يمكن المهزوم - ولكن فقط إذا القلب والعقل، والصلب واحدة.
اللانهاية بليد افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

18  نداء الواجب: الكسالى HD

نداء الواجب: الحرب في العالم: الكسالى لباد يجلب نداء الواجب الكلاسيكية: الحرب في العالم غيبوبة قتل طريقة لعبه لباد. تتميز الخريطة الأصلية غيبوبة "Nacht دير Untoten" (ليلة من أوندد) و "Verrückt" (الكسول اللجوء)، الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة في مستويين ضخ الأدرينالين - ويمكنك اصطحاب ما يصل إلى 3 من أصدقائك (4 لاعب التعاونية عن طريق واي فاي) للمساعدة في ابعاد موجات لا تنتهي من مهاجمة الكسالى.
نداء الواجب افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

19.  لعبة الداما

لعبة الداما هي لعبة متن الشهيرة تعلمون (وتسمى أيضا مسودات)، بعد لقواعد الانجليزية الداما العادية (أو لعبة الداما على التوالي) كما هو محدد من قبل الاتحاد العالمي الداما. سوف تكون قادرا على اللعب خارج الخط، على الخط من خلال مركز لعبة أو ضد الكمبيوتر.
لعبة الداما افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

20.  عشتار الطبال HD

اللعبة لديها 10 قطعة من المدمج في الحرة  الموسيقى ، تختلف في الاسلوب. وفي الوقت نفسه، ونحن قد يقابل كل قطعة من الموسيقى مع المقابلة حشد مجموعة حقيقية تأثير الصوت. الإعداد قرع طبول كل قطعة من الموسيقى يستنسخ 90٪ من الملاحظات قرع الطبول الأصلي في استوديو التسجيل، حتى إذا كنت بشكل صحيح في فوز عشتار الطبال، فأنت الأكثر مقربة من ضربات الصحيح الحقيقي. صعوبة الموسيقى يشمل بسيطة، شائعة وعشتار.
iStardrummer افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

21.  iStunt 2 HD-على الجليد

هروب القاتل الطنانة المناشير، وتحافظ على التوازن من خلال تحولات الجاذبية ويعزز السرعة، طحن طريقك للفوز في هذه اللعبة على الجليد يسير بخطى سريعة والادمان بجنون.
iStunt 2 على الجليد افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

22.  جولف قذفة برو 3D

اظهار مهاراتك في بعض من أكبر المدن في العالم. رؤية مشاهد والجولف مثل الموالية في نيويورك، ولاس فيغاس وسيدني.
لعبة غولف قذفة افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

23.  قرية سمورف لل

وجدت Gargamel قرية سنفور "والمنتشرة سنفور القاصي والداني. مع التوجيه بابا سمورف، والامر متروك لك لبناء قرية جديدة للسنفور لنداء الوطن.
بناء على الكرتون الأصلي والفن الهزلي، ومشغلات تبدأ اللعبة مع فقط منزل واحد فطر ومؤامرة محروث وحيد من الأرض. من هناك، وأشياء التقدم بسرعة، مما يسمح للاعبين لبناء البيوت المتخصصة، والحدائق تفصيلا مع المحاصيل الملونة، وتمتد جسور الأنهار الجارية، مسارات الدوس، وأكثر من ذلك.
سنفور افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

24.  الخنزير مغامرة HD

مساعدة ثلاثة رسامين من أسماء هادن، Steezy وMoochew استعادة الألوان في Adventure.Before الخنزير في لعنة حلت Avelon، كان جميل، العالم حيوية حيث رسمت هذه الرسامين الموهوبين ثلاث صور لجميع المخلوقات ليلا ونهارا. على اليوم المشؤوم واحد، وحشا غير معروف التلاعب بها الريح، تهب بعيدا كل آثار اللون. هكذا كان العالم يبق سوى مع الرمادي غامضة الذي بالحزن جميع سكانها. من أجل إنقاذ الجزيرة، التي الرسامين الثلاثة رحلتهم للبحث عنهم، محاولاتهم يكافأ مع وطنهم واستعادة كل ما تم العثور عليها. مع ذلك، طرحت رحلة الانقاذ هذه المخاطر والتحديات التي تواجه الرسامين.
مساعدتهم على استخدام حكمتهم والمهارات، والعمل الجماعي للوصول عبر مختلف العقبات وقهر الشر لاستعادة الألوان جذري Avelon.
أصبع افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

25.  مكعبة رالي المتسابق HD

مكعبة رالي المتسابق HD لباد هو 3D متساوي القياس لعبة سباق رالي السيارات حيث يتم إنشاء كل مستوى عشوائيا. سباق حول المسار جمع الغاز / دفعة علب محاولة للحصول على أفضل وقت. أعتقد الوسخ يجتمع RC محترفين والهواة تجتمع Canabalt.
متسابق مكعبة افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

26.  إكستريم عجلات

التوازن والسرعة هي ما سوف تحتاج إلى إكمال الدورات الصعب على نحو متزايد دون كسر كل عظمة في الجسم الخاص الدراجين! البراميل المتفجرة يبطن بالطبع، ويمكن أن يكون لديك صديق أو عدو فتاك من خلال زيادة السرعة وطولك أو جلب نهاية سريعة جدا لركوب حياتك المهنية. إذا كنت البقاء على قيد الحياة كبطل أو سقوط على الأرض باعتبارها الخاسر، إكستريم عجلات يعد بأن يكون مشهدا سواء في اللعب ومرئيات، مما يجعل من تجربة العين ظهرت على عكس أي دولة أخرى على جهاز محمول باليد.
عجلات إكستريم افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

27  رش: الماء المرشوش الحريق المرح

باستخدام خراطيم المياه التي شنت على رافعة، يجب أن اللاعبين ضبط ارتفاع وزاوية المدفع لمكافحة الحرائق، والتحرك العقبات، عجلات تدور وتفعيل الفخاخ في هذا اللغز تحدي المياه الفيزياء مقرها. ولكن بخ بعناية كما سيتم تشغيل من الماء وكميات أقل من المياه التي تستخدمها، وأكثر قطرات تكسب.
يرش افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

28.  هدم HD

A ألعاب المرح. استخدام الفيزياء واقعية لرمي كتل قبالة المرحلة، والحصول على 100 نقطة على الأقل لمستوى التقدم التالي، عن طريق اطلاق النار الكرات عليهم. هناك العديد من أنواع كتل، وهناك 3 كرات مختلفة، وهناك أكثر من 50 المستويات بالنسبة لك حتى النهاية.
هدم افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

29.  غاضب الطيور سيزونز HD

مهرجان الحصاد عمرها 3000 هو واحد من الأعياد الصينية الأكثر أهمية، والخنازير يعتقدون انهم يستطيعون إخفاء أنفسهم في خضم كل الاحتفالات. مساعدة الطيور الغاضبة لأنها مطاردة الخنازير من خلال 30 مستويات جديدة مليئة المعابد، والأرانب، والفوانيس الحمراء، مضاءة بواسطة القمر الحصاد الابهار.
الطيور الغاضبة افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

30.  حيوانات أليفة صغيرة

مساعدة صديق افضل ما لديكم سولي الكلب إنقاذ الحيوانات من TinyLand من شر ديوك Spendington. إخفائها في منزل شجرة الخاص بك عن طريق بناء منازل لهم. مساعدة سولي التحقيق في سبب انفجار السد في ظروف غامضة اغراق كل TinyLand.
الحيوانات الأليفة الصغيرة افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

31.  9MM

عمل لعبة مثيرة للإعجاب التي سوف تبقى لكم اللعب حتى النهاية "- الشريحة للعب. 9MM تبدو كبيرة، يلعب كبيرة، وسوف القصة تبقي لكم من خلال كل من المستويات 12 من المباراة.
9MM افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

32.  مهاره

خلط وخدش طريقك إلى النجومية DJ باستخدام الأقراص الدوارة المزدوجة لخفض، عينة وعبر تتلاشى في طريقك من خلال أكثر من 20 يمزج الفك اسقاط. تجربة IGF الحائز على جائزة الموسيقى التصويرية يضم الطازجة الموسيقى والرقص من مجموعة متنوعة من الفنانين - الأناشيد النادي والكلاسيكية تحت الأرض ريمكس فقط لأجلك.
مهاره افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

33.  القراصنة أسرار HD 

استكشاف الأراضي الغريبة بينما كان يحاول انقاذ والدك شيطان في هذا متعة وروح الدعابة جوه خفية لعبة. تلبية شخصيات فريدة، حل الألغاز القديمة ورحلة من خلال المغامرة التي تمتد من شواطئ المحيط الأطلسي إلى أحلك أركان في أرض الموتى.
القراصنة أسرار HD افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

34. دومينيون HD

السياده HD هو أن الحديث عن الكلاسيكية لعبة السيطرة على العالم الاستراتيجية والمخاطر والغزو. لاعبين يتناوبون بناء الجيوش والاستيلاء على الأراضي من خصومهم.
السياده افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل

35. الأمم هوكي 2010 HD

يضم 14 من اصعب فرق الهوكي في العالم في محاكاة الممرات واسعة النطاق، لا بد للأمم الهوكي عام 2010 لتعطيك مجرد الإصلاح تحتاج إلى تغذية إدمان هوكي الخاص بك. يوفر هوكي الأمم 2010 HD الرسومات عالية الجودة، والضوابط وتجديده بمثابة إضافة جديدة القاتل، واثنين من لاعب واسطة جمهرة مما يسمح لك لمواجهة أصدقائك في المعركة الحقيقية لهوكي إتقان.

الدول هوكي 2010 افضل 35 لعبة للايباد روابط مباشرة للتحميل